إقامة وطيران مجاني.. أبرز عروض السياحة العالمية لجذب الزوار

مع عودة دول العالم إلى فتح الاقتصادات في أعقاب عزلة كورونا التي دامت 3 أشهر، ازدادت حدة المنافسة بين أشهر البقاع السياحية لجذب الزوار.

وقد تضمنت تلك المنافسة عروضا بتذاكر سفر مجانية وليالي فندقية إضافية.

وإليك قائمة بأبرز تلك العروض:

المكسيك

البداية مع كانكون، في جنوب شرق المكسيك، التي أطلقت حملة لتشجيع زيارة البلاد، تتضمن الإقامة ليلتين مجانيتين مقابل كل ليلتين مدفوعتين، فضلا عن استرداد ثمن تذكرة الطائرة إذ جاء الزوار مع رفقائهم.

أمريكا

وفي مايو/أيار، أعلن ديريك ستيفنز مالك الكازينوهات الشهير، عن منح ألف تذكرة طيران إلى لاس فيجاس من أجل بدء السياحة الداخلية إلى الولايات المتحدة.

تايلاند

أما في تايلاند، فقد أطلق فندق “كيب فان”، أول منتجع فاخر بجزيرة كوه ساموي عروضًا دعائية تتضمن ضعف الخدمة مقابل الثمن نفسه.

بلغاريا

وفي حين لايزال يتعين على الزوار الدفع مقابل الرحلة والإقامة، اختارت بلغاريا وقف الرسوم المفروضة على الزوار مقابل الكراسي الخاصة بالاستلقاء أسفل الشمس، والمظلات، وحتى الطاولات في شواطئها الشهيرة.

سويسرا

أما في سويسرا، فقد أطلقت هيئة السياحة حملة تنطوي على حزم خاصة بالفنادق تقدم عروضًا تصل إلى خصم 65% من الأسعار.

أوزبكستان

وذهبت أوزبكستان لأقصى حد بعرضها دفع المال للزوار الذين يصابون بـ”كوفيد-19″ أثناء تواجدهم هناك.

وتأمل الحملة، التي تؤكد سلامة وأمن السفر هناك، في طمأنة المسافرين من خلال وعدهم بالحصول على تعويضات بقيمة 3 آلاف دولار حال إصابتهم بالعدوى أثناء فترة الإقامة.

قبرص

أما قبرص التي فتحت حدودها أمام دول بعينها في يونيو/حزيران، فتتعهد بتغطية تكاليف الإقامة والطعام والشراب والعلاج للزوار الذين تأتي نتائجهم إيجابية للإصابة بالفيروس أثناء تواجدهم هناك.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الثلاثاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات