تسليط ضوء الأسواق العالمية على مركبات النقل الخفيف P seriesالمموهة من جريت وول موتورز

تم تسليط الضوء مؤخرا في بعض الأسواق العالمية على مركبات النقل الخفيف P Series من جريت وول موتورز والتي تم تمويهها. وأكدت جريت وول موتورز بأن تجارب الطريق والتي تم إجراؤها خلال الشهور الماضية في الأسواق العالمية  تقترب من نهايتها. وسيتم تزويد مركبات النقل الخفيف P Seriesبتقنيات الأمان الذكي المحسنة، والتي ستجهز بنظام مساعدة الحفاظ على حارة السير ونظام تحذير مغادرة حارة السير.

P Series مركبة النقل الخفيف المبتكرة عالميا من قبل جريت وول موتورز، معروفة بتصميم أمانها الذكي، وراحتها، وخصائصها الذكية، تلبي حاجة المستخدم في مجال واسع لسيناريوهات القيادة اليومية. وبما أنها مركبة استثنائية الطراز، تستهدف فئة خاصة من المستخدمين، فإنها تقف على مسافة من الطرازات الحالية لجريت وول موتورز، مثرية تنوع منتجات جريت وول مما يزيد من تنافسية جريت وول في السوق العالمي.

الاستثمار المتواصل والواسع في البحث والتطوير كان له دورا جوهريا في تطوير تطبيقات المركبات ذات التقنية المتطورة. تمتلك جريت وول موتورز قدرات متقدمة في البحث والتطوير، والتي تدعم بدورها مركباتها المتطورة من نوع الـ SUV و مركبات النقل الخفيف، وتدفع عجلة التطوير. وتهدف الشركة إلى تأسيس عشرة مراكز للبحث والتطوير في سبع دول مختلفة، وهي موجودة حاليا في كل من اليابان والولايات المتحدة وألمانيا والهند والنمسا وكوريا الجنوبية. وإلى جانب المقر الرئيسي في باودينغ، تغطي العلامة التجارية أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية، مطورةً منتجات جديدة بالاعتماد على متطلبات السوق المحلي، ومسرعةً من استراتيجيتها في التحول إلى العالمية.

وتؤكد جريت وول موتورز التزامها باكتشاف وتوسيع تقنيات القيادة الذاتية. ويعتبر نظام التحذير الخروج من حارة القيادة ونظام مساعدة البقاء في حارة القيادة في P Series من أوائل هذه التقنيات التي تدخل حيز الإنتاج بكميات ضخمة. وقد مولت جريت وول موتورز العديد من التقنيات الناشئة لتبني وتشجيع المشاريع المستقلة. والعديد من التطبيقات الابتدائية في نسختها التجارية قد رأت النور مؤخرا.

ومن أجل خدمة المستخدمين العالميين بشكل أفضل، أنشأت جريت وول موتورز نظام إنتاج عالمي بخمس مصانع مركبات في كل من باودينغ وساشوي وتيانجن وتشونغ كينغ وتولا الروسية، كما تمتلك العديد من قواعد الإنتاج الصغيرة المجهزة بالكامل والتي يتم إنشاؤها حاليا، كجزء من شبكة الإنتاج العالمية “11+5”.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات