باتشي كافيه

جولة رائعة وتجربة فريدة من نوعها للحواس والخيال 

تنتشر بوتيـكات باتشـي الفاخرة، والتّي تتخلّلها كافيهــات رائعة، في مدن المملكة العربية السعودية جميعها. يمكنك استكشاف مجموعاتنا الحصريّة من الشوكولاته الفاخرة الشهية وشراء كلّ ما تريد عبر زيارة موقعنا الالكترونيّ www.patchi.com  الذي يتميز بالتوصيل السريع إلى كلّ أنحاء المملكة.

تُعتبر الكاونتـر جزء لا يتجزأ من كافيهات باتشـي المتنوعة، فتنقلك إلى عالمٍ من الشـوكولاته الفاخرة واللذيذة. إنّها بمثابة دعـوة لتذوق وتجربة مجموعة من أفخر أنواع الشــوكولاته ولتختــار منهــا ما تُفضّل من أصناف تجمع بين النكهــات رائعة، الروائح الشهيّة، القوام الناعم، والجودة العالية. ستُوقظ هذه التجربة حواسك الخمس بفخامتها، مظهرها المعاصر وأشكالها الأنيقة، ستفتح أبواب المتعة، اللّذة، والفرح، وستعزّز الروابط بينك وبين أحبائك، زملائك، وأصدقائك عبر خلق لحظات جميلة مليئة بالنكهات الّتي لا تُقاوم.

يحوي الكاونتــر عالــمًا مــن الشــوكولاته المكشــوفة بأشكالِ وأحجامٍ مختلفة ومتنوعة، بدءًا من القطع الصغيرة والقوالب والقطع الكبيرة، وصولاً إلى الباتون، الميني كابـس، الكيــك، والمــاكارون الفرنســيّ الفاخر.  

لمحة عن الشوكولاته المكشوفة الفاخرة

تحوي الشوكولاته المكشوفة نكهات فريدة تجمع بين الجمال البصريّ والنكهات اللذيذة التّي تأسر الحواس.

تترك مجموعة باتشي من الشوكولاته المكشوفة لك الاختيار بين ستة نكهات مختلفة لتلبية مختلف الأذواق من الشوكولاته بالحليب والشوكولاته الداكنة وحشوات لذيذة ومتنوعة. كما تترك لك الاختيار أيضًا بيـن أنـواع تقليدية وأخرى حديثة، كقطعة الشوكولاته المكشوفة “لوا” والتّي فيها حشوة من الغانــاش بنكهة الكومباوا، “كور فرامبــواز” وهي قطعة لذيذة على شــكل قلــب أحمر، “مالينــا”  ذات القــوام الكثيــف مع حشوة من الغانــاش بنكهة التــوت الحلــوّ، “أورورا” محشوة ببرالينـي الكاجـو المحمّص، “مارلي” محشوة بغاناش الشوكولاته بالحليب الفاخرة، “وفريفول” محشوة بحلوى البندق الشهية.   

تجربة استثنائية مع قطع البلجرز الفريدة من نوعها

اكتشف تســع قطع بنكهات مختلفة، تعكس كلّ واحدة منها مهارة باتشــي وقدرته على تقديم ألذ الإبداعات بأفضل المكونات وأجودها.

 تحكي كلّ قطعة من هذه المجموعة قصّة لا تنتهي من النكهات الرائعة والمميزة، بدءًا من الـ”راسبيري” المليئة بحشوة من غاناش الفانيلا مع مربى التوت بسكويت اللّوز بالفانيلا مغطاة بالشوكولاته الداكنة. أمّا الـ”البراونــيز” المميزة فهي مغطاة بالشوكولاته الداكنة مع حشوة من بســكويت البراونــي، اللّوز المقرمش، وغاناش الشــوكولاته الداكنــة. الـ”هيزلنات جندويا” هي غاناش الجندويا، بسكويت الشوكولاته وغاناش البندق، مغطى بالشوكولاته بالحليب وقطع البندق المقرمشة. الـ”بينات” هي مغطاة بالشوكولاته بالحليب والشوكولاته الذهبية ومليئة بكريمة وبراليني الفــول السوداني، بســكويت الفانيلا، وبسكويت اللّوز بالفانيلا. الـ”هاني” هي بســكويت بالعســل وكريمــة الكراميــل مغطاة ببسكويت العسل والشوكولاته الذهبية. الـ” ميلك تشوكوليت بريتون” وهي مؤلفة من بسكويت بروتون البندق مع غاناش الشوكولاته الداكنة، وكيكة الزبدة بالشوكولاته بالحليب. الـ”ميلوو” هي كيكة لذيذة جدًا بالشــوكولاته. الـ”كاكاو ميلك” هي كيكة بحشوة من البسكويت مع كريمة الشوكولاته بالحليب ومغطاة بالشوكولاته بالحليب. وأخيرًا الـ”الميني كيك كرامبل” هي كيكة بالشوكولاته مع كرامبل البندق الممزوج بالشوكولاته الداكنة اللذيذة الطعم.   

حلوى الغورميه بنكهات لا تُقاوم

تحتوي هذه المجموعة ثماني عشرة قطعــة مختلفــة مــن الحلــوى اللذيذة والملفتة. 

ينتظرك داخل هذه المجموعة عالم من الشوكولاته الداكنة اللذيذة مع حلوى “ميلينا” المميزة، ثمّ إلى عالم منوّع وواسع من الشوكولاته بالحليب مع “لونا” وهي حلوى مغطاة بالشوكولاته بالحليب مع حشوة من الكراميل، الجندويا والأرز المقرمش، “إلّا” وهي حلوى من الشوكولاته بالحليب مع مربى الفراولة وكريمة التشيزكيك الفاخرة، “أميليا” وهي حلوى من الشوكولاته بالحليب مع براليني اللّوز وكريمة الفستق اللذيذة، “هايزل” وهي حلوى من الشوكولاته بالحليب مع حشوة من البراليني والبندق بالكراميل الشهيّ، “سينا” وهي حلوى من الشوكولاته بالحليب مع حشوة من الكراميل المملح، “تيرينا” وهي حلوى مغطاة بالشوكولاته بالحليب مع حشوة من المكاداميا، الكراميل، والبسكويت المقرمش، “سيسيليا” وهي حلوى مغطاة بالشوكولاته بالحليب مع حشوة من جوز البقان بالكراميل، الكراميل المملح، والبسكويت اللذيذ، وصولاً إلى “الكوكي كرايز” وهي كوكيز بالكراميل مع الرقائق المقرمش مغطاة بالشوكولاته بالحليب.

 تحوي هذه المجموعة أيضًا حلوى لذيذة من التمر المغطى بالشوكولاته، والمتوفرة أيضًا بنوعين مميزين، وهما: “ديزير ليه” وهي حلوى بالتمر مع حشوة من اللّوز، مغطاة بالشوكولاته بالحليب، “ديزير نوار” وهي حلوى بالتمر مع حشوة  من اللّوز، مغطاة بالشوكولاته الداكنة الفاخرة. كما تحوي المجموعة حلوى الترافل الفاخرة والمتوفرة بنكهتين، الأولى هي “كراميل ترافل” وهي حلوى من الترافل بالشوكولاته بالحليب مع حشوة من الكراميل الداكن، مغطاة بالسكر الناعم، أمّا الثانية فهي “كوكو ترافل” وهي حلوى من الترافل مع حشوة من معجون الشوكولاته ومغطاة ببودرة الكاكاو والشوكولاته بالحليب الرائعة.  

في هذه المجموعة الفاخرة من الحلوى التّي لا تُقاوم، تجد مجموعة من شوكولاته “الروكس” الفاخرة بنكهات منوعة، بدءًا من الـ”دارك روك” وهي حلوى من الشــوكولاته الداكنـة مع حشوة من اللـوز المقرمش والـكاكاو الطبيعيّ، الـ”غولـدن روك” وهي حلوى من الشـوكولاته بالحليـب مزينة باللّون الذهبي الفخم مع حشوة من  البنـدق المقرمش والكراميــل الرائع، الـ”ميلك روك” وهي حلوى من الشــوكولاته بالحليــب مع حشوة من الفســتق المحمّص والمرزبــان الذهبـيّ الفاخر، الـ”كوكو روك” وهي حلوى بالشوكولاته مع حشوة من كريـمة جـوز الهنـد، وصولاً إلى الـ”هايذ روك” وهي حلوى بنكهة الجندويــا المذهــلة والكريب المقرمش، البنـدق، والكراميـل الرائع.

نكهات استثنائيّة في ألواح الشوكولاته اللذيذة  

أضف مذاق لا يُقاوم إلى يومك مع أربـع نكهات مختلفـة مـن ألواح الشـوكولاته الفاخرة.

تتميز هــذه الألــواح الأربعــة تحوي أفخــر أنــواع الشــوكولاته والتّي تحتوي كلّ منها على حشوات منوعة ولذيذة. فيمكنك الاختيار بين الشوكولاته الداكنة المحشوة باللّوز المحمّص أو السادة المزينة بسكّر توت العليق، أو الشوكولاته بالحليب مع حشوة من البندق المقرمش، أو الشوكولاته البيضاء مع حشوة من الفستق اللذيذ. اختر النكهات التّي تفضلها واضف لمسة لا تُنسى إلى يومك لجعله أكثر تميّزًا وحلاوةً.

لذّة لا توصف في باتون الشوكولاته  

يتوفر باتون الشوكولاته اللذيذ، المصنوع بدقّة عالية، بأربع نكهات مختلفة لامتاعك بتجربة متنوعة ولتلبيــة مختلف الأذواق. وصُمّمت كلّ نكهة من هذه النكهات الأربعة الرائعة بعنايةٍ فائقةٍ لتجمع بين المذاق الآسر والمظهر الجميل.  

تأخذك تجربة النكهات الفريدة في رحلة شهيّة، حيث يمكنك اختيار النكهات التّي تُفضلها من بين نكهات لذيذة وحشوات متنوعة، مثل باتون بالشوكولاته بالحليب مع حشوة من الكريمة والكريب المقرمش، أو باتون الشوكولاته بالحليب مع الكراميــل، الهيــل، وكروكان الفســتق المقرمش،  أو باتون الشوكولاته بالحليب مع حشوة من رقائق الكريب المقرمش. وبالإضافة إلى كلّ ما سبق، يمكنك الاستمتاع بباتون الشوكولاته الداكنة الفاخرة مع حشوة لذيذة من حبيبات الكاكاو بالكراميل.

طعم مليء بالنكهات مع الميني كابس

يتوفر ثلاثــة أنــواع مــن المينــي كابــس وهي المفضلة لدى الكثير من عملائنا. النوع الأول هو ميني كابس الفراولة المليء والمغطى بالشوكولاته الداكنــة مع غانـاش تـوت بالشـوكولاته الداكنـة، الأرز المقرمـش، وســكر التــوت الأســود اللذيذ والمقرمــش. أمّا النوع الثاني فهو مينــي كابــس الكريب المليء والمغطى بالشوكولاته بالحليب الفاخرة مع حشوة من البراليني، الكريب المقرمش، وقطـع البنـدق المحمّصـة الشهية. والنوع الثالث والأخير هو ميني كابس اللوز المغطى والمليء بالشوكولاته بالحليب اللذيذة مع حشوة من الكراميل المملح، البراليني، الغاناش، واللوز المقرمش لتجربة رائعة وفريدة من نوعها.Top of Form

نكهات فريدة من نوعها مع كيك باتشي الشهيّ 

يُقدّم باتشي أربعـة أنواع مختلفة من قوالب الكيك، ويحوي كلّ كيـك مكونات منعشة، لذيذة، طازجة، وعالية الجودة، مخبـوزة بعنايـة ومهـارة حرفية لادخالك إلى عالم يجمع بين فنّ الإبتكار، النكهات اللذيذة، والأشكال الإبداعيّة الجميلة.

كيكــة الشــوكولاته تُعدّ كيكــة فاخرة وغير عاديــة، فهي تحتوي على حشوة ب مذاق استثنائي مليئة بحبيبات الكاكاو المقرمشة لطعم وملمس يحاكيان حواسك جميعها. أمّا كيكة الليمون فتحملك إلى عالمٍ مليء بالمكونات المنعشة، بخاصّة مع شرائح الليمـون المسـكّرة. وتُــعتبر كيكــة الغانــاش بالشــوكولاته خيارًا رائعًا، ففيها حشوة من رقائق الشوكولاته الداكنة وغانش بنكهة الشوكولاته الداكنة ومغطاة بالشوكولاته الداكنة مع اللــوز المحمــص. وأخيرًا، كيكــة جوز البقــان فهي تقدّم طعم استثنائيّ، فتُغطى بالشوكولاته بالحليب الفاخرة وتحوي حشوة من الجــوِز البقان اللذيذ وغانــاش الكراميـل المملـح والبنـدق المقرمش لمنحك تجربة مذاق متكاملة.

طعم من الأصالة في كلّ قطعة ماكارون

استمتع بتذوق المــاكارون الفرنســيّ الأصل بأكثر من عشر نكهـات مميزة والتّي تمّ إعدادها مــن أجــود أنواع اللوز المطحون، مما يجعلها لوحة فنية تُبرز أناقة ومهارة الطهيّ. تتنوع النكهات والألوان لتلبية جميع الأذواق، من ماكارون البراليني المليء بالنكهات، ماكارون الكاكاو الطبيعيّ، ماكارون الكراميــل الرائع، ماكارون الفســتق لعشاق المذاق الكلاسـيكيّ، ماكارون البرتقـال اللذيذ، ماكارون التـوت الشهيّ، ماكارون اللّيمون المنعش، ماكارون الورد المميز، ماكارون الكاسيس الفاخر، ماكارون الكريـب المقرمـش لمن يحب التجارب الاستثنائيّة والجديدة، وأخيرًا ماكارون الباشن فروت لطعم منعش مليء بالنكهات اللذيذة.

شارك المحتوى عبر: