مقهى سافانا

يقع مقهى سافانا في قلب واحة محافظة الأحساء شرق المملكة العربية السعودية لمدينة الهفوف ، حيث يتواجد داخل قرية دروزاة النخيل في منطقة بني معن – حي اللويمي وجدير بالذكر ان واحة الاحساء تعد اكبر واحات النخيل في العالم اذ يصل عدد أشجار النخيل بها الي اثنين مليون ونصف المليون شجرة وبعد هذا المنظر الطبيعي الثقافي الفريد مثالا استثنائيا علي التفاعل بين البشر والبيئة المحيطة بهم وفقا لما ذكر بقائمة التراث العالمي التابعة لليونسكو، حيث يعد من أكبر المقاهي علي مستوي واحة الأحساء.

إذ تبلغ مساحة سافانا حوالي 3500 متر مربع حيث يمكن لزائرين سافانا الاستمتاع بإطلالات على المساحات الخضراء المفتوحة وسط النخيل. يمتاز سافانا بالطابع الريفي والعصري، ويضم أيضا مساحات الإقامة الاحتفالات والفعاليات الاجتماعية. وجلسات خاصة داخلية، وصالة vip.

بعد سافانا ملاذ ترفيهي يرضي جميع شرائح المجتمع، حيث نتطلع لتقديم كل ما يلق بمكانة المملكة العربية السعودية على المستوى المحلي والخارجي نظرا لما تتمتع به الأحساء من حضارة تاريخية عريقة.

يوفر سافانا جميع أنواع المشروبات الباردة والساخنة والعصائر الطبيعية والحلا بكل انواعه وأيضا سلطات الفواكه الطازجة.

سافانا ليس مجرد مکان، سافانا مكان مهيأ للراحة والاستجمام وسط الهواء الطلق.

  • الأهـداف

النهوض بحركة السياحة داخل المملكة العربية السعودية حيث نتطلع الي مواكبة رؤية 2030 و نكون شركاء فعالين في نهضة وطننا العزيز.

  • الرؤيــــــــة

تحقيق الأهداف المستدامة والمشاركة في تنمية وتسريع وتيرة السياحة الداخلية للملكة العربية السعودية ومواكبة التطور السياحي لرؤية 2030 وخلط مزيج اثري وعصري يمتاز بينية متينة ونكون مكان جذب واستقطاب الزائرين من كافة انحاء العالم، لما تمتاز به واحة الأحساء من تنوع في البنية التحتية التي تخدم السياحة في كافة المجالات.

 

شارك المحتوى عبر: