مصنع ذي بالون فاكتوري

تأسس عام 2016م وهو الأول من نوعه لإنتاج البالون القصديري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تم تأسيسه من قبل رائد الأعمال أ. محمد بن يوسف الدهام ومجموعة من الشركاء وذلك بمدينة الجبيل.

مراحل الانتاج تمت عبر 7 مراحل من (التصميم الطباعة المعالجة القص ضبط الجودة، حتى التعبئة والتغليف والتوزيع)، الطاقة الإنتاجية 3مليون بالونه بالسنة يتم استيراد المواد الخام من خارج المملكة وكذلك الاستفادة من المحتوى المحلي.

أطلق المصنع منتجاته بنهاية الربع الأول لعام 2018م أول منتج كان بالون (لمناسبة التخرج) وكان التصميم يرمز إلى “قدها وقدود” وهو ما وضع انطلاقة مصنع البالون لينافس كبرى المصانع العالمية يتم تصميم البالون لجميع المناسبات من مناسبات وطنية وأيام عالمية إلى مناسبات اجتماعية.

تتميز منتجات ذي بالون فاكتوري بجودتها العالية المقاومة للحرارة وتصاميمها المميزة بأيدي وطنية واسعارها المنافسة لأبرز العلامات العالمية من أوروبا وأمريكا. 

كسبت منتجات ذي بالون فاكتوري ثقة السوق المحلي والإقليمي بسرعة كبيرة، وذلك بفضل الله ثم دعم القيادة الرشيدة بتذليل جميع السبل وتهيئة مناخ الاستثمار الصناعي لرواد الأعمال والمبدعين والتي بدورها تنعكس إيجابياً على الابتكار والأبداع والإنتاج بجودة عالية

ومن أهداف رؤية ذي بالون فاكتوري تحقيق رؤية المملكة 2030 لتدعيم توظيف الشباب والشابات السعوديين وإحلال الواردات بالمحتوى المحلي ودعم قطاع الترفيه وتعزيز جودة الحياة من خلال المنتجات المميزة.

شارك ذي بالون فاكتوري بأكبر تجمع عالمي لمصانع منتجات الترفيه وعالم الألعاب بأعرق معرض بالعالم في مدينة نورمبرق بألمانيا بمعرض سبيلوير ميسي كأول مشاركة سعودية تشارك بمثل هذه المعارض.

يسعى ذي بالون فاكتوري لأن يكون مصدر السعادة لجميع المناسبات ومشاركة فرحة عملائه. 

 

 

شارك المحتوى عبر: