فندق هيلتون جاردن إن الجبيل

أهلاً وسهلاً بكم في فندق هيلتون جاردن إن الجبيل الجميل والجديد. يقع الفندق على كورنيش الجبيل بالقرب من ميناء الجبيل التجاري، حيث يتربع في بهاء في موقع استراتيجي بين مطار الملك فهد الدولي في الدمام والهيئة الملكية بالجبيل،
ومدينة  الجبيل الصناعية.

يضم فندق هيلتون جاردن إن الجبيل 133 غرفة فسيحة ومريحة ويُعد فندقًا مثاليا لمديري الشركات دائمي السفر أو العائلات التي ترغب في قضاء عطلة مريحة في نهاية الأسبوع. يوفر الفندق العديد من المزايا التي تضمن استمتاع النزلاء بإقامة لا تنسى ومن بينها وصول للإنترنت فائق السرعة، وبهو جميل يُطل على الخليج العربي الهادئ الرائع وصالة بانوراما، وحمام سباحة أعلى السطح به سطح للتشمس بالإضافة إلى صالات رياضية منفصلة للرجال والنساء.

  • غرف النزلاء:

تتميز الغرف الفسيحة البالغ عددها 133 غرفة بوصول للإنترنت فائق السرعة، وإطلالات خلابة على مشهد الخليج العربي الرائع، وغلايات لإعداد القهوة والشاي، ومكتب عمل كبير مزود بإضاءة قابلة للتعديل، ومقعد مريح للجسم وأسرة مريحة مجهزة بأغطية نظيفة ووثيرة لضمان استمتاعك بنوم هانئ واستيقاظك بنشاط استقبالاً لليوم الجديد. تضمن لك الغرف العائلية استمرار تواصلك مع أطفالك وتوفر لك في نفس الوقت تلك الخصوصية التي تحتاج إليها.

  • الأجنـحــة:

تتميز أجنحتنا الأنيقة التي تضم غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بباب متصل بغرفة جلوس منفصلة. تضم غرفة النوم الرئيسية سريراً كبير الحجم، ومنطقة عمل مجهزة بمكتب عمل كبير الحجم ومقع، ومقعد وثير للاسترخاء ومسند للقدمين وجهاز تلفزيون مزوّد بقنوات فضائية ممتازة وإنترنت لاسلكي تضم غرفة الجلوس المنفصلة سرير أريكة، وميكروويف، وثلاجة صغيرة وأدوات إعداد الشاي والقهوة انعم بالاسترخاء في هذا الجناح الأنيق الذي تبلغ مساحته 230 متراً مربعاً 2476 قدماً مربعاً ويضم غرفتي نوم منفصلتين وسرير كبير الحجم. استمتع بنوم هانئ على سرير( Sulte Dreams by serta) الفاخر. تضم منطقة المعيشة المنفصلة سرير أريكة قابل للسحب لتوفير الراحة لنزيل إضافي.

  • غرف ذوى الاحتياجات الخاصة 

 توفر الغرف المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة ميزات خاصة لضمان سهولة الحركة. تشتمل كل غرفة على وصول للإنترنت وميكروويف وثلاجة وماكينة صنع القهوة، تتميز منطقة العمل بالراحة والملاءمة وتشتمل على مقعد مريح للجسم ومقابس كهربائية في مستوى المكتب. تتميز غرفنا أيضًا بأجهزة تلفزيون عالية الدقة مزوّدة بقنوات ممتازة، وخزنة في حجم الحاسب المحمول وهاتف بخاصية البريد الصوتي. قد لا تعكس الصورة المعروضة نوع الغرفة المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة أو مزايا الغرفة.

 

شارك المحتوى عبر: