حكاية باتشي … في المملكة العربية السعودية

 

بصفته مخضرماً في هذا المجال , أوضح شقير : ” إن إعادة التفكير في الشوكولاتة في عام 1974 هو ما أكسب باتشي كمبتكر لمفهوم هدايا الشوكولاتة”.

منذ ذلك الحين , وأصلت باتشي طريق نجاحها بإعادة تعريف مفهوم الشوكولاتة الفاخرة , فباتشي تدور فكرتها حول المشاركة وعلاقات الناس مع بعضم البعض , كما هو الحال مع الشوكولاتة فيها دائمةً التغير ولكنها خالدة طوال الزمن.

وبالفعل وعلى مر السنين تطوير مفهوم هدايا الشوكولاتة في باتشي إلى تجربة عالمية كاملة , تنتظر من يكتشفها , فباتشي إلى تجربة عالمية كاملة , تنتظر من يكتشفها , فباتشي عالم يمتد إلى الشوكولاتة غير المغلفة ذات النكهة الفريدة والماكرون , والحلويات والمشروبات الساخنة والباردة والأطعمة الفاخرة وعلب الهدايا وترتيبات الهدايا وخط بتشيلو للأطفال والكثير الكثير .

ولكم الأهم من ذلك أن باتشي أصبحت مرادفاً للفخامة المعاصرة , إنها تجربة توقظ جميع الحواس الخمسة , وتنخرط في اتساع ديناميكي من المشاعر وتصنع الذكريات وتحتفل باللحظات الشخصية اليومية وبكل المناسبات فباتشي احتفال بالجانب المشرق للحياة احتفال بالبراعة واللمسة الفنية الاحترافية , تجسيد للجودة والابتكار , وهي اضفاء لروح التجديد , تشعرك بمدى قيمتك وقيمة الأخرين في حياتك .

هذا ما جعل باتشي معروفاً جداً في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين والإمارات العربية المتحدة وعُمان ومصر واذربيجان والمغرب والفلبين والعديد من البلدان في جميع انحاء العالم , بما في ذلك الصين وماليزيا.

العلامة التجارية موجودة في أماكن رفيعة المستوى مثل هارودز في لندن ودبي مول ويمكن العثور عليها في العديد من المتاجر والعديد من المطارات في مناطق السوق الحر. مع أكثر من 200 متجر حول العالم ومتاجر عبر الانترنت ومع خدمة توصيل مريحة في المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا ولبنان.

ومن أحد الفصول الرئيسية في حكاية باتشي هو اطلاق باتشي كافيه في عام 2018 م في بيروت , كجزء من تجربة التجزئة الجديدة للعلامة التجارية .

اليوم باتشي كافيه لديها عدة فروع في المملكة العربية السعودية , هنا يتم إعداد الحلويات الفاخرة والمشروبات بما في ذلك الشوكولاتة الساخنة والحلويات اللذيذة المصنعة بكل حب باستخدام وصفات حصرية بشوكولاتة باتشي الفاخرة وبمكونات طبيعية طازجة.

أنه المكان المناسب لتغمس في إبداعاتنا , فتارة تغمرك البهجة بتذوق الشوكولاتة المتوجة بنكهة التوت العليق والقشدة المخفوقة من (Raspberry Melt) وتارة اخرى تقع في حب الكاكاو مع (cocoa cream) والمتعة مع تشكيلة رائعة من المثلجات المناسبة لجميع الذواق , والتلذذ بطعم التوت في (Eclat Rouge) والشعور بهوس الكراميل في(Caramel Choco) هذه هي باتشي بذوقها الرفيع وتكتمل الاطلالة الساحرة مع الديكور العصري والمقاعد الأنيقة الى ادوات المائدة المترفة , كل شي في باتشي كافيه يتكلم عن الاهتمام بالتفاصيل.

ظهرت فكرة الكافية على انها امتداد طبيعي لتجربة باتشي وفرصة للناس للالتقاء ومشاركة اللحظات المميزة بينما يستمتعون بالسحر البصري والطباق الشهية والروائح المغرية وصوت الأحاديث الراقية , انها في الاساس تتويجا ل 50 عاماً من شغف الشوكولاتة والابتكار، يوضح ” هادي شقير” عضو مجلس إدارة باتشي: أردنا تقديم أبعاد جديدة لتجربة عالم شوكولاتة باتشي للناس من خلال انشاء كافيه يجسد جوهر العلامة التجارية بطريقة تتجاوز الشوكولاتة الرائعة وهدايا الشوكولاتة الانيقة نظرا لان كل كافيه يدمج مفهوماً خاصاً للبيع بالتجزئة , فهي دعوة لتذوق النكهات الاصلية والرفاهية العصرية الديناميكية والاستمتاع بها في المنزل وفي كل مكان أنه باتشي الذي تحبه ولا يوجد له مثيل.

وتعد حملة “ونتلاقى” الجديدة دعوة دافئة لتجزئة الكافية، ونتلاقى مع كوب من القهوة ونتلاقى على الافطار والحلوى ونجتمع في باتشي كافيه حيث يلتقي الابداع بالفن والذوق الرفيع بالشوكولاتة وحيث يتلاقى الحلو مع المالح , ووضعت باتشي كافيه هذه الحملة كنقطة التقاء وتسليط الضوء على الناس والتفاعل الاجتماعي.

ونظراً لخطط باتشي للتوسع من خلال فتح المزيد من فروع المقاهي في المملكة العربية السعودية , سيتمكن المزيد من الاشخاص في جميع أنحاء المملكة قريبا من تلقي هذه الدعوة كما كشف ” ايهاب يا ماك ” مدير عام باتشي في السعودية ” المملكة العربية السعودية ليست مجرد سوق آخر لباتشي , المملكة العربية السعودية بلد يركز حقا على المستقبل مع تغيرات إيجابية كبيرة في نمط الحياة ورؤية 2030 الطموحة المليئة بالوعود الحقيقية والامكانيات فالسعودية تتقدم بسرعة هائلة”.

وهذا ما يجعل لنا الشرف والامتياز أن نكون جزءاً من هذا الحاضر المثير والمستقبل الأكثر اثارة كعلامة تجارية تحتفل بالأحداث اليومية واللحظات الهامة في الحياة فنحن نريد المزيد من الناس للاستمتاع بالحياة الرائعة.

 

شارك المحتوى عبر: