فندق جرانــد ميرال …. الوجهـة المثالية في مدينة الخبر

أفضل سبل الراحة .. جراند ميرال 

رفاهيــة ترضي تطلعاتــك 

  • الوجهة الأفضل : 

يعتبر فنــدق “جرانــد ميرال ” قاعــدة لإقامة مثالية مــع مرافق تجاريــة وترفيهيــة مرغوبة، ويعتبر من الفنــادق الحديثة والمعاصرة و الخيار المثالي للمســافرين الباحثين عن إقامة راقية في مدينة الخبر حيث تعتبر أحد ارقى مدن المنطقة الشــرقية وأكثرها حيوية و تنوعا ويمتاز الموقع بقربه من مجمع الراشد مول اكبر مجمع تجاري في المنطقة و العديد من المرافق الترفيهية التي يزورها الضيوف.

يقدم فندق “جراند ميرال” أفضل ســبل الراحة و الرفاهيــة باســتخدام التقنيــات الحديثة، التي تجعــل منه الوجهة الأفضل للضيوف بمختلف اهتماماتهــم ( أفراد وعوائل و رجــال أعمال ). وتوفر جميع أماكن الإقامة إطلالة متنوعة على مدينة الخبر.

  • رفاهية ترضي تطلعاتك 

كما يقدم لضيوفه مستوى عال من الخدمات المميــزة و تمثــل اجنحته ملاذا هادئــا وعصريا، مجهــزة بأحدث ما توصلت إليــه التكنولوجيا إلى جانب 145 جناحا من الأجنحة الواسعة و الفاخرة بتصميمات متقنــة تحقق الاستفادة القصوى من المســاحة والإضاءة والكفاءة وتوفر لنزلائها التقنيات الذكية والوسائل الترفيهية والديكورات العصرية، تتراوح من نمط استوديو الى غرفة نوم واحــدة، وغرفتي نوم وصــولا الى ثالث غرف نوم مع إطلالة رائعة. يتوفر في الفندق ســتة أنواع غرف بأحجام مختلفة تتناسب مع جميع أحجام العائــلات والمجموعات. جميــع الغرف مجهزة تجهيزا جيدا ومفروشة بمفروشات فريدة لتلبية أعلى المعايير.

  • المرافـــق الحديثة

كمــا أن المرافــق الحديثــة متوفــرة بجميع أجنحتنا حيث تضم حمامات واســعة مع حوض استحمام ومطبخ كامل التجهيز و آلة غسيل. على الراغبين في نيل قســط من الراحة والاسترخاء واستعادة الحيوية والنشاط والاستمتاع بالسباحة في المســبح مع خيــار ذكي للتحكم فــي المناخ وحرارة المياه وممارسة بعض التمارين الرياضية في النادي الرياضي المتاح على مدار اليوم.

 

  • الخـدمـات:
    أجنحة للمدخنين وأجنحة لغير المدخنين، بنوافذ زجاجية ذات عزل مضاعف للحرارة بطول الجدار.
    أجهزة تلفاز LCD في جميع غرف المعيشة وعرف النوم مزودة بأكثر من 50 قناة محلية وعالمية وقنوات رياضية.
    طاولة لتناول الطعام.
    هاتف مزود بإمكانية الاتصال الدولي المباشر
    أسرة فائقة الجودة
    خزنة الكترونية في جميع الاجنحة
    جهاز الكتروني لكشف الدخان.
    اقفال الابواب اوتوماتيكي
    شبكة wifi مجانية.
    مكيف هواء
    خدمة على مدار 24 ساعه
    خدمة الغرف في الأطعمة والمشروبات علي مدار 24 ساعه.
    مطبخ مجهز بحميع المعدات اللازمة.
    غسالات ملابس اوتوماتيكية .
    حمامات واسعة مع حوض استحمام كبير.
    مجفف شعر
    ميزان الكتروني.

شارك المحتوى عبر: