فندق فايف ســيزون

  • مركــــزاً للحيـاة العصـرية:-

يقع فندق فايف ســيزون في العزيزية، شارع الدارقطني، الشراع، في مدينة الخبر الأكثر شهرة والنابضة بالحياة. مما يجعله الاختيار المثالي للمسافرين الذين يبحثون عن منطقة حديثة يقدم خدمات عالية الجودة وبكفاءة كبيرة.

ويمتاز الموقع بقربه من الكافيهات والمطاعم المميزة وعلى مسافة قريبة من شاطئ العزيزية وشاطئ نصف القمر.

 

راحة النزلاء هي طليعة أولويات فندق فايف سيزون:

فندق فايف ســيزون الخبر يوفر كل ما تحتاجه من سبل الراحة والأمان والتميز في الخدمة من حيث الضيافة المميزة وحفاوة الاستقبال. ويوفر أماكن إقامة فاخرة وباقة شاملة من الخدمات ووسائل الراحة. تتســم كل غرفة من غرف الفنــدق والأجنحة البالــغ عددها 40 جناحا بالرحابة وجمــال التصميم والتجهيــزات الجيدة, ضمــن اصناف متنوعة. تشــمل: الغرف المفــردة، الغرف المزدوجــة، جناح اعمــال VIP الجناح الأميري والجناح الملكي.

جميع الغرف مجهزة بأحدث وسائل الراحة للإقامات القصيرة والطويلة وتتميز بمفروشات فريدة وعصرية كما أن المرافق الحديثة متوفرة بجميع أجنحتنا.

  • تجربة استثنائية:

نحن حريصون على منحك أقصى درجــات الرفاهية لذا تأكدنا من أن جميع مرافقنا في غاية العصرية والأناقة لتتناسب تماماً مع أسلوب عيش النزلاء. كمــا أن غرفــه واجنحته تتلاءم مع كافــة الأذواق، تتمتع غــرف الفندق بـديكورات عصرية وأثاث مختار بعناية وألوان غنية ناعمة، ويحتوي كل على تكييف وآلة لصنع القهوة وتلفزيون بشاشــة مسـطحة وعلى قنوات فضائية. كما يمتــاز الفندق بتقديم العديد من الخدمــات المميزة لنزلائه وزواره.

إذ يضم الفندق حوض ســباحة وكوفي شوب خارجي يطل على المسبح، كما تتوفر قاعات مناسبات ومطعم يتميز بتصميمات داخلية رائعة وإطلالة مميزة. كما يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء وتجديد الطاقــة والحيوية بالنادي الصحي ومركز الياقة البدنية.

هذا بالإضافة إلى العديد من المزايا الحصرية المقدمة خصيصاً لتستمتع بإقامــة مريحة. وتضم بعــض الوحدات منطقة جلــوس لراحة الضيوف ويقع على مقربة من العديد من المرافق الضرورية التي تتيح للزوار إمكانية الوصول إليها بسهولة.

  • المواصفات ووسائل الراحـة :

– أجهزة تلفاز LCD في جميع الغرف المعيشة وغرف النوم مزودة بأكثر من 50 قناة محلية واقليمية وعالمية وقنوات رياضية.
– كوفي شوب
– مسبح
– طـاولة لتناول الطعام
– هاتف مزود بإمكانية الاتصال الدولي المباشر
– اسرة فائقة الجودة.
– خزنة الكترونية في جميع الاجنحة.
– جهاز الكتروني لكشف الدخان.
– اقفال الابواب اوتوماتيكية.
– شبكة wifi مجانية
– مطعم
– مكيف هواء
– خدمة عناية الغرف متوفرة على مدار 24 ساعة
– مطبخ مجهز بجميع المعدات اللازمة.
– نادي صحي.
– حمامات واسعة مع حوض استحمام كبير.
– مجفف شعر.
– ميزان الكتروني.

 

 

شارك المحتوى عبر: