أضواء سيجال لطب الاسنان … خبراء تصميم الابتسامة

نحن مجموعة من أخصائيين الاسنان المتميزين والنشطتين الذين يهتمون بما هو مهم بالنسبة لك. تحقيق ابتسامة جميلة وصحية مدى الحياة من خلال الجمع بين أحدث تقنيات وإجراءات طب الاسنان مع بيئة ودية ومراعية، نقدم لمرضانا  خدمات ممتازة وعلاجاً لا مثيل له في رحلة الى ابتسامة مثالية. نعدك بتقديم أفضل النتائج ومساعدتك على  فهم ما يمكن توقعه بالضبط . من خلال سنوات من الخبرة والاهتمام الدقيق بفن تصميم الابتسامة، يقدم أطباؤنا رعاية متخصصة ونتائج استثنائية في كل مرة.

رسالتنا/ الاستمرار في تقديم الخدمات العلاجية والتجميلية بأعلى جودة على ايدي اطباء متميزين في مجالات تخصصهم.

رؤيتنا/ توسيع نطاق خدماتنا باستخدام احدث التقنيات والاجراءات وكذلك توسيع شبكتنا على نطاق المملكة مما يجعل خدماتنا مقدمة من قبل أطباء متميزين في متناول قاعدة عملاء أوسع مع الاستمرار في كسب ثقة عملائنا الكرام.

نحن ملتزمون بتقديم أعلى مستوى ممكن من الرعاية لمرضانا. جزء مهم من الوفاء بهذا الالتزام هو التأكد من إننا نعمل بالشراكة معك. هذا يساعدنا على فهمك والاهتمام باحتياجاتك الخاصة.

من نحن؟

الفريق الاحترافي والخبرة الطويلة 

  • الجودة العالية والمواد المضمونة:-

لان ثقتك هي من اهم اولياتنا، نسعى في مركز أضواء سيجال الى تقديم خدماتنا الطبية بأعلى جودة ممكنة وباستخدام مواد مضمونة تطابق المواصفات والمعايير الطبية العالمية، لتحظى بابتسامة صحية وواثقة.

يتمتع الاطباء في مركز سيجال بمهارات عالية وخبرة طويلة في علاج جميع مشاكل الفم والاسنان وتجميلها مما يمكنهم من تصميم خطة علاج تتناسب مع احتياجاتك تماما وتقدم أفضل النتائج.

  • البيئة المريحة:-

نفخر في عيادة سيجال بالأجواء المريحة والهادئة التي تقدمها، حيث يحرص اطباؤنا على الاهتمام بكل مريض بشكل خاص لمعرفة تطلعاته والاجابة عن استفساراته وعرض الحلول الافضل لحالته، وذلك لمنحه تجربة فريدة ومرضية.

  • العلاج من دون الم:- 

نسعى دائما الى مواكبة أحدث التطورات واستخدام افضل تقنيات طب الاسنان التي تضمن لك علاج مريح وفعال ويحقق نتائج سريعة بدون الم.

  • ما الذي يميز أضواء سيجال؟

  المصداقية في العمل واختيار العلاج الأنسب: إن المصداقية في التعامل والاحترافية في العمل هما من اساس نجاح مركزنا، حيث نهتم باطلاع المريض على خطة العلاج بكافة تفاصيله قبل البدء، مع مراعاة توفير اعلى معايير الجودة في كل ما نقدمه لنرسم ابتسامتك بالطريقة التي تستحقها.

 

  • أطبــــــائنا:-

د. نهى دياب

  1.  14 عاما من الخبرة في طب الاسنان  وزراعة الاسنان وزراعة الاسنان .
  2. ماجستير زراعة اسنان جامعة القاهرة 2018
  3. بكالوريوس اسنان جامعة القاهرة قسم علاج وتجميل اللثة .
  4. مدرس نائب في قسم علاج اللثة وزراعة الاسنان جامعة النهضة .
  5. محاضر في أكاديمية القاهرة للزراعة CAT

د. فراس حسن حاج خضر

  1.  13 عاما من الخبرة في مختلف حالات تقويم الاسنان
  2. ماجستير في تقويم الاسنان و الوجه و الفكين
  3. زميل الجمعية الامريكية و الكورية لتقويم الاسنان
  4. معتمد من انفزلاين لتقويم الاسنان الشفاف
  5. حاصل على الجزء الاول من زمالة الكلية الملكية ( اسكتلندا ) في تقويم الاسنان و الفكين

د. محمد الجمعات

  1. خبرة 11 سنة في طب و تجميل الاسنان
  2.  بكالوريوس طب و جراحة الفم و الاسنان
  3. طبيب معتمد من معمل GBC
  4. العالمي و فن تصميم الابتسامة
  5. عدة دورات في تجميل الاسنان و الصاق العدسات

د. محمد القاضي

  1. خبره 11 سنة في طب و تجميل الاسنان
  2. بكالوريوس طب و جراحة الفم و الاسنان MSA  البريطانية
  3. طبيب معتمد من معمل GBS  العالمي و فن تصميم الابتسامة
  4. علاج الجذور و علاج اللثة
  5. تشخيص حالات الالم المزمنة

د. منار ابراهيم

  1. خبرة 17 سنة في مختلف حالات تقويم الاسنان
  2.  اخصائي تقويم اسنان متخصص في حالات التقويم الصعبة و الحالات المعاودة للتخريب و الغير ثابتة النتائج و حالات تقدم الفك السفلية و التقويم الشفاف
  3. حاصل على شهادة الاختصاص في تقويم الاسنان و الفكين معتمده من شركة انفزلاين للتقويم الشفاف

د. مي الحبشي

  1.  خبرة ثلاث سنوات
  2.  بكالوريوس طب و جراحة الفم و الاسنان من جامعة الفارابي في الرياض
  3.  حاصلة على شهادة تجميل الاسنان فينير من ( MASTERY ACADEMY )
  4.  شهادة بالغاز الضاحك من ( MAS – TERY ACADEMY  )

د. علي نصار

  1.  خبرة 9 سنوات في طب و تجميل الاسنان
  2.  بكالوريوس طب جراحة الفم و الاسنان
  3.  دبلوما في تجميل الاسنان
  4.  كورس في علوم و فنون الحشوات التجميلية
  5. كورس في عدسات الاسنان التجميلية

 

  • خبراء تصميم الابتسامة

نساعدك في الحفاظ على ابتسامتك و صحة فمك من خلال اختباراتنا الشاملة . اذا كان الامر يتعلق بالتنظيف و فحوصات الاسنان العامة و القليل من التدليل الذي تبحث عنه فقد قمنا بتغطيتك . بالإضافة الى ذلك كل ما تحتاجه لتبدو و تشعر بأفضل ما لديك.

  • زراعة الاسنان:

اسنانك تمر بالكثير من السنين ! يوفر مركز اضواء سيجال علاجات شاملة لجراحة الاسنان لاستعادة الاسنان المفقودة او التالفة , كل هذا في مكان واحد .

  • تجميل الاسنان :

عندما تشعر بالرضى عن ابتسامتك , فإنك تشعر بالرضى عن نفسك ! في عيادة اضواء سيجال لطب الاسنان، يفخر اطباء الاسنان لدينا بتقديم خدمات فنية تجميلية استثنائية للأسنان، تركز على تحسين صحة و جمال اسنانك من تبيض الاسنان و الترابط، وحتى تجميل الابتسامة الكاملة .

  • تقويم الاسنان :

نحن متخصصون في تشخيص ومنع و تصحيح الاسنان و الفكين غير المحاذاة و انماط العضة المنحرفة . استخدام احدث التقنيات و الشراكة مع التقويم الشفاف  INVISALIGN  الذي يعيد اسنانك بلطف الى الموضع المثالي.

  • علاج الاطفال :

نحن نقدم رعاية شاملة وقائية و علاجية لصحة الفم للرضع و الاطفال خلال فترة المراهقة , بما في ذلك ذوي الاحتياجات الخاصة للرعاية الصحية . يمكننا تحديد و معالجة بداية التسوس , و التزاحم و الالتواء , و تساقط الاسنان , و غيرها من مشاكل صحة الفم . تعمل خدماتنا الترميمية على تحسين بنية و صحة و مظهر الاسنان و الفم لمن يعانون من الامراض مما يحافظ على ابتسامتك و صحة الفم بعد تلف الاسنان و الامراض.

 

كل ما يهمك في عالم طب الاسنان بخدماته المختلفة العلاجية التجميلية:-

اضواء سيجال احد مراكز طب الاسنان الحديثة في السعودية المجهزة لخدمة المرضى بأجود المواد و افضل التقنيات. نسعى لتقديم الثقة و السعادة لمرضانا مع كل ابتسامة نصنعها و كل علاج نقدمه وذلك ضمن بيئة مريحة و تحت اشراف فريق طبي متميز من امهر الاطباء و المختصين.

نقدم في مركزنا كل انواع العلاجات السنية باستخدام احدث الاجهزة مع مراحل علاج منظمة من خلال خطط علاجية تشخيصية متكاملة لجميع الحالات . ( مشاكل اللثة، رائحة الفم الكريهة،  الالتهابات و تعقيم الفم، تراجع اللثة ضعف الاسنان و تساقطها و غيرها )، لتحافظ على صحة فمك و تحصل على الابتسامة المثالية التي لطالما حلمت بها.

ستحظى في مركز اضواء سيجال بالعناية الفائقة و النتائج المثالية في كل ما يخص صحة الفم و الاسنان من تجميل الاسنان و التبيض المنزلي و الليزري بتقنية الزوم . الى ابتسامة هوليود و تصميم الابتسامة 3D  , الى زراعة الاسنان و جراحتها بنوعيها السويسري و الالماني مع علاجات تقويم الاسنان و الفكين بمختلف انواعه ( المعدني , الشفاف، الكريستالي، الدايمون، التقويم المتحرك الوظيفي , الثابت , المتحرك القابل للازالة , السيراميك , الذهبي , التجميلي و غيره ) , الى علاجات العصب و التسوس , التركيبات و الحشوات ( الفضية و البيضاء و الزجاجية و السيراميك ) اضافة الى علاجات اللثة كافة , كل ذلك و اكثر بتشخيص دقيق للعلاج و المعاينة السليمة .

نعمل معاً ضمن فريق طبي متكامل يتمتع بالخبرة الطويلة و النظرة الفنية و الدقة في العمل , حيث نقدم الاستشارات السريعة و المتابعة الدائمة , و نتابع التطورات العلمية لمواكبة كل جديد في عالم طب الاسنان لنحقق الرضى و الطمأنينة لدى جميع مرضانا.

 

شارك المحتوى عبر: