المصنـع السعـودي البيئي تكنولوجيا تصنع الفـرق

يسعد مجلة صناعة السياحة أن تلقي الضوء على هذه التجربة الفريدة في صناعة المنظفات الصديقة للبيئة من خلال لقاء الأستاذ سعد القحطاني المدير التنفيذي للمصنع السعودي البيئي للمنظفات حيث يقول : إن فكرة المصنع السعودي البيئي للمنظفات جاءت تماشيا مع رؤية 2030 وسياستها في السعودية الخضراء , لذلك تم إنتاج منظفات صديقة للبيئة وتم اختيار البراند باسم قو غرينGOGREEN أي الذهاب الأخضر.

في عام 2015 بدأنا بالتجارب المختبرية ونقل تكنولوجيا أوروبية في صناعة هذه المنتجات الصديقة للبيئة . وفي عام 2017 تم عملية أول إنتاج , ولله الحمد والمنه كانت التجربة ناجحة بكل المعايير الفنية والتقنية , ومن ثم بدأنا بالتراخيص والاعتمادات من كبرى الشركات في المملكة مثل شركة أرامكو وشركة سابك وشركة معادن وغيرها الكثير . وتم اعتمادنا من الهيئة الملكية وهيئة الغذاء والدواء وحصلنا على شهادات الجودة ISO.  والان نحن من أوائل المصانع في هذا المجال , وتم انتشار منتجاتنا في عدد من المحلات والهايبرات على مستوى المملكة مثل أسواق اللولو والدانوب وغيرها الكثير .

وقال أيضا أن الخطط الاستراتيجية للتوسع والانتشار لم تقتصر على المملكة فقط , بل تم بناء شركات مع بعض دول الخليج .. ومنها للعالمية إن شاء الله.

 

 

شارك المحتوى عبر: