إقبال متميز على فعاليات “بستان قصر تاروت” في يومها الأول

انطلقت مساء أمس، فعاليات مبادرة “بستان قصر تاروت” في نسختها الثالثة، والتي تنظمها جمعية تاروت الخيرية، بالشراكة الإستراتيجية مع أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية محافظة القطيف، على أرض قلعة تاروت الأثرية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية زهير الوحيد أن هذه الفعاليات التي تستمرّ 8 ليال، تهدف إلى تقديم المتعة لمختلف أفراد العائلة من خلال العديد من العناصر الترفيهية، عبر أكثر من 60 ركناً للحرفيين والأسر المنتجة، ومواقع خاصة بالفنون الجميلة والمرسم الحي والمسار السياحي.

وأشار إلى أن اليوم الأول للفعاليات شهد إقبالاً كبيرًا من أهالي وزوار المنطقة للاستمتاع بالبرامج التي نالت رضا واستحسان مختلف الفئات العمرية، حيث تفاعل الزائرون مع الفقرات المنوعة، مع الاستمتاع بأجواء مميزة وسط قلعة تاروت الأثرية، حيث جرى توظيف الموارد الطبيعية للبلدة القديمة “الديرة” لتعكس التناغم مع المحيط التراثي المستدام لجزيرة تاروت.

ونوه الوحيد بجهود العاملين والشركاء، لدعمهم ودورهم في إنجاح وإبراز فعاليات المبادرة كوجهة سياحية مثالية في محافظة القطيف، داعياً أهالي المنطقة الشرقية وزوارها إلى الحضور والاستمتاع بهذه الفعاليات والتفاعل معها، والتي تستمر من الساعة 9 حتى 12 مساءً.

 

المصدر : وكالة الانباء السعودية

شارك المحتوى عبر: